" " اشارة غير متوقعة من كاظم الساهر قبل اقصاء ماريا و فوز حمزة من ذا فويس كيدز The voice Kids اشارة غير متوقعة من كاظم الساهر قبل اقصاء ماريا و فوز حمزة من ذا فويس كيدز The voice Kids - عالم نت

اشارة غير متوقعة من كاظم الساهر قبل اقصاء ماريا و فوز حمزة من ذا فويس كيدز The voice Kids

اشارة غير متوقعة من كاظم الساهر قبل اقصاء اليمنية ماريا القحطاني و فوز المغربي حمزة لبيض في الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز The voice Kids  

اشارة غير متوقعة من كاظم الساهر قبل اقصاء ماريا و فوز حمزة من ذا فويس كيدز The voice Kids
اشارة غير متوقعة من كاظم الساهر قبل اقصاء ماريا و فوز حمزة من ذا فويس كيدز The voice Kids
ملاحظة :أعزائي زوار موقعنا الكرام لقد حاز هذا الفيديو منذ عرضه قبل يومين على اليوتيوب على نسبة مشاهدة تفوق مليون و 400 ألف.
تعد ماريا قحطان أول طفلة يمنية تصل الى الحلقة الختامية لبرنامج المسابقات الغنائي للأطفال الأشهر في العالم العربي، وحازت على إعجاب ملايين الناس بسبب عفويتها وبساطتها وابتسامتها التي لا تفارق محياها أثناء الغناء.
انهارت الطفلة اليمنية ماريا قحطان بعد خروجها قبل قليل من التصفية الختامية لبرنامج ذا فويس كيدز الذي يعرض في هذ الأثناء على شاشة MBC.
وتألقت قحطان بأدائها لأغنية "هالعيون شلون أملها" بشدة لكن ذلك لم يكن كافياً لصعودا للمنافسة الختامية على اللقب، حيث حاز المغربي حمزة لبيض على أعلى نسبة تصويت، لتخرج ماريا قبل نهاية المشوار بخطوة واحدة.
الفنانة اليمنية أروى علقت على خروج ماريا بتغريدة قالت فيها:⁧ماريا⁩ انتي نجمه حبيبتي و اسعدتيني بس دموعك صعبه يا عمري .
وتعد ماريا قحطان أول طفلة يمنية تصل الى الحلقة الختامية لبرنامج المسابقات الغنائي للأطفال الأشهر في العالم العربي، وحازت على إعجاب ملايين الناس بسبب عفويتها وبساطتها وابتسامتها التي لا تفارق محياها أثناء الغناء 
كاظم الساهر يهنئ حمزة لبيض بعد فوزه في «ذا فويس كيدز» و نشر  كاظم الساهر تعليقاً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر مهنئًا المتسابق  حمزة لبيض الذى فاز بلقب “أحلى صوت” فى الموسم الثانى من برنامج “ذا فويس كيدز” وهو ضمن فريقه أيضاً. 
وقال كاظم الساهر: “ألف مبروك لحمزة وجميع المواهب للموسم الثانى من برنامج “ذا فويس كيدز” وبوجودكم سيكون لكم مستقبل باهر شكراً لدعمكم وتصويتكم”.
يذكر أن البرنامج انتهى بفوز “حمزة” بلقب “أحلى صوت” متفوقاً على المصرية أشرقت أحمد والسعودى لجى المسرحى.
لاحظ الكثير من المتابعين رد فعل كاظم الساهر بعدما علم باستبعاد ماريا قحطان على حساب حمزة لبيض قبل ثواني من اعلان ذلك على مسرح ذا فويس كيدز.
واشار كاظم الساهر بيديه بطريقة اثارت شكوك الكثير من المشاهدين، مفسرين ذلك بان كاظم كان يحاول ان يُلَمِح بأن ماريا قد تم حذفه اسمها واستبعادها في اللحظات الاخيرة من البرنامج.
في حين يرى الكثير من المتابعين ان حمزة لبيض استحق اللقب عن جدارة لعدة اسباب 
1) كان مستوى حمزة لبيض ثابت طوال البرنامج وتألق بشكل كبير خاصة في الحلقة الأخيرة.
2) الدعم الكبير والاجماع الذي حصل عليه حمزة لبيض من دول المغرب العربي خاصة المغرب والجزائر.
3) تشتت اصوات الدول الخليجية ما بين ماريا القحطان ولوجي المسرحي.
4) عدم اجماع المصريين على صوت اشرقت احمد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق