" " ربح عشرات الدولارات قابلة للسحب مباشرة من افضل محفظة للعملات الرقمية في 2020 استغلو الفرصة ربح عشرات الدولارات قابلة للسحب مباشرة من افضل محفظة للعملات الرقمية في 2020 استغلو الفرصة - عالم نت

ربح عشرات الدولارات قابلة للسحب مباشرة من افضل محفظة للعملات الرقمية في 2020 استغلو الفرصة

ربح عشرات الدولارات قابلة للسحب مباشرة من افضل محفظة للعملات الرقمية في 2020 استغلو الفرصة




محفظة Kovrita Chain:

ان محفظة Kovrita هي من أهم المحافظ في عالم التشفير في عام 2020, تأسست هذه المحفظة في المملكة المتحدة و تعمل منذ 2017 و لديها أكثر من 100 ألف مستخدم و المعاملات المالية لهذه المحفظة يقدر بأكثر من 400 مليون دولار  وكان أحد أهداف إنشاء هذه المحفظة هو حل مشكلة ارتفاع الطلب وزيادة التكاليف في معاملات الإيثريوم ، وبالتالي فقد استنسخت Kovrita شبكة إيثريوم الخاصة بها وتحتوي على جميع ميزات شبكة إيثريوم. ان محفظة Kovrita هي محفظة أمنة 100% و لديها أحدث وسائل التكنولوجية من أجل حماية أموال المودعين .

طريقة العمل في محفظة Kovrita Chain :

تحتوي هذه المحفظة على أهم العملات المشفرة ، وهي Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cache و Dogecoin و Dash و Ethereum Classic بالإضافة إلى الدولار واليورو. و لديها العديد من الخطط الاستثمارية التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح كبيرة يوميًا ويتم سحب هذه الأرباح على الفور ، ولديها أيضا العديد من طرق الدفع.
على سبيل المثال إذا قمت بإيداع 100 دولار في أي من هذه العملات خلال شهر واحد فقط. سيكون رصيدك 154.01 دولارًا ، أي أن أرباحك اليومية هي 1.44٪ وفي الساعة 0.06٪.
واحدة من الميزات الهامة في محفظة Kovrita.io هي إضافة الدولار الأمريكي واليورو. يمكنك السحب والإيداع بالدولار واليورو من خلال Payeer و Perfect Money. ويمكنك أيضًا إجراء تبادل بين العملات في هذه المحفظة.



برنامج الاحالة في محفظة Kovrita :

ان برنامج الاحالة في محفظة Kovrita.iohttps://kovrita.io/wallet/a/mostafa7713 فهو رائع جدًا لأنه يحتوي على 5 مستويات إحالة ، مما يعني أنه يمكنك كسب المال حتى المستوى الخامس من الإحالة الخاصة بك ويتم توزيعه على النحو التالي:

50٪  للمستوى الأول
40٪ المستوى الثاني
30٪  للمستوى الثالث
20٪  للمستوى الرابع
10% للمستوى الخامس


جوائز كثيرة لمستخدمي محفظة Kovrita :

ان محفظة Kovrita.io تقدم فرصة كبيرة لمستخدميها من أجل ربح عشرات الدولارات من خلال تقديم المكافأة للأشخاص الذين يقومون بصنع فيديو على قناة اليوتيوب او عمل مشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي او عمل موضوع عن محفظة Kovrita أو عمل review في موقع trustpilot.com 



أنا من خلال تجربتي الطويلة في عالم التشفير ، لقد جربت العديد من المواقع والمحافظ ، ولكن للأسف كانت هناك دائمًا مشاكل في هذه المواقع ، ولكن بعد استخدام هذه المحفظة انتهت هذه المشاكل وأقول بصراحة للجميع ، إذا كنت تريد تحقق أرباحًا كبيرة يوميًا ، يجب عليك التسجيل في Kovrita.io لأنها حقا أفضل محفظة تشفير في عام 2020.

للتسجيل في محفظة Kovrita  : اضغط هنا









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق