" " حصريآ ربح 10$ يوميآ عبر موقع أجنبي رائع BeerMoneyFourm حصريآ ربح 10$ يوميآ عبر موقع أجنبي رائع BeerMoneyFourm - عالم نت

حصريآ ربح 10$ يوميآ عبر موقع أجنبي رائع BeerMoneyFourm

تحميل طريقة حصرية لربح 10$ يوميآ من خلال موقع أجنبي رائع beermoneyfourm مع اثبات الدفع على البايبال Paybal بدون تعب 

 

حصريآ ربح 10$ يوميآ عبر موقع أجنبي رائع BeerMoneyFourm
حصريآ ربح 10$ يوميآ عبر موقع أجنبي رائع BeerMoneyFourm

موقع beermoneyforum :

المنتدي التى سوف نقوم بشرحه اليوم اخواتي في الله هو منتدي beermoneyforum هذا المنتدي الاجنبي يتيح لك عده طرق سوف نتعرف عليها يمكنك من خلالها ربح مالايقل عن 10$ يوميا .
هذا الموقع BeerMoneyForum وهو موقع اشتهر مؤخراً في المنتديات الاجنبية وتم التأكد من مصداقيته عبر إثباتات الدفع المثيرة من قبل العديد من الأشخاص، ولكي تستفيد من الموقع يجب أن تقوم بالتسجيل فيه عبر الرابط الذي سأتركه لكم أسفل هذه التدوينة,وبعد الدخول إليه ستقوم بتسجيل حساب جديد في الموقع عبر ملئ الاستمارة الخاصة بذلك والتي تجدها في الصورة أدناه ومن ثم الضغط على Register.

ماهي العملة المستخدمة في موقع beermoneyforum :

العمله المستخدمه في الموقع هيا عمله BMF اختصار الى اسم المنتدي beermoneyforum وهيا عمله التى تقوم بجمعها في المنتدي لتحويلها الى اموال .
عمله BMF يمكنك تحويلها  من الموقع الى دولارات فكل 1000 BMF يمكنك تحويلها الى 1$ فعلي سبيل المثال لك في الموقع 10000 BMF يمكنك تحويلها الى 10$ وتحويلها مباشر الى حسابك بدون ادني مشكل .


 هناك عده طرق من خلالها يمكنك جني المال من هذا المنتدي بكل بساطه :
1- يمكنك ربح 500 BMF بدعوه الاصدقاء عن طريق رابط الريفيرال
2- يمكنك ربح 50 BMF عن طريق كتابه المقالات بحد ادني 350 كلمه
3- يمكنك ربح 15 BMF عن طريق كل رد جديد تقوم به في المنتدي
4- يمكنك ربح 25 BMF عن كل مره تقوم بها تسجيل الدخول في المنتدي
5- يمكنك ربح 5 BMF عن كل شخص يقوم بعمل اعجاب لمشاركاتك في المنتدي


يمكنك سحب ارباحك مباشر كاحد ادني 1$ علي حسابك في الباي بال ولكن بشرط اساسي ان تكون تخطيت 50 مشاركه في المنتدي وايضا يمكنك سحب ارباحك في كل 25 من الشهر يتم تلقائيآ ارسال ارباحك الى حسابك في الباي بال في هذا التوقيت ويحتاج ارسال الارباح الى مده مابين 12 ساعه الى 24 ساعه .

رابط التسجيل في الموقع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق